الرئيسية|الفنانون|بول كوكسيدج
بول كوكسيدج
المملكة المتحدة نور الرياض

بول كوكسيدج

يتميز بول كوكسيدج بأسلوب تحويل الأشياء العادية إلى أشياء مميزة وغير مألوفة، مرتكزاً على مدى تأثير تصاميم المنتجات المبتكرة والمشاريع المعمارية الطموحة في لفت الانتباه بشكل مباشر، بدءاً من مصابيح الطاولات وانتهاءً بالجلسات الخارجية.

تم تأسيس أستوديو بول كوكسيدج في عام 2004 من قبل المصمم كوكسيدج المولود في لندن1978، وشريكته جوانا بينه، حيث لدى الأستوديو شهرة وطنية ودولية لتصميماته المبتكرة والمعتمدة على الشكل والوظيفة.

تتمثل السمات الرئيسية لعمل الأستوديو في البساطة والتصميمات الفريدة، والتي تتمحور حول التركيز على العنصر البشري، وعملهم يفوق التطلعات، ويتعامل مع التكنولوجيا والمواد وعمليات التصنيع إلى أقصى حدودها.

حيث يروي كل عمل قصة خاصة به، مستوحاة من العملية المادية للإنتاج، ويعمل كوكسيدج بشكل دؤوب مع فريقه من المحترفين المتفانين، وعملائه وأصحاب المصلحة، لتصميم المنتجات والتركيبات المعمارية للاستمتاع بمشاهدتها.

ويعتمد أسلوب عمله على التنوع في التعامل، لذلك تعاون كوكسيدج مع مصممين مثل أيسي مياكي وإنقو مورير، ومع علامات تجارية مثل بي ام دبليو و فلوس و هرمس و سوني وسواروفسكي.

حصل كوكسيدج على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة في تخصص التصميم الصناعي من جامعة شيفيلد هالام عام 1997، وكذلك نال درجة الماجستير في تصميم المنتجات من الكلية الملكية للفنون في لندن عام 2002.


ذا صلة
الأعمال الفنية والفعاليات

تواصل معنا  
This site is registered on wpml.org as a development site.