إخلاء المسؤولية

موقع (riyadhart.sa) هو أحد المواقع الإلكترونية التابعة للهيئة الملكية لمدينة الرياض (الهيئة)، التي تقوم على إدارة وتحديث محتواه بدقة عالية. وعلى الرغم من ذلك فإن الهيئة لا يمكن لها ضمان موثوقية محتوى الموقع ولا تتحمل المسؤولية الناتجة عن استخدام المعلومات الواردة فيه.

تم إعداد هذا الموقع وفقا للوائح المطبقة في المملكة العربية السعودية وعليه، فإن الهيئة الملكية لمدينة الرياض لا تقدم أي ضمانات بخصوص ما يلي:

  • دقة وموثوقية المعلومات
  • الفاعلية أو الحماية من الاختراق
  • الاستدامة أو الفاعلية
  • ملاءَمة محتويات الموقع
  • خلو الموقع أو السيرفر (الخادم) من الفيروسات أو العناصر الضارة
  • التبعات التي قد تنتج إثر الاستفادة من المعلومات الواردة فيه

الهيئة الملكية لمدينة الرياض غير مسؤولة نظامياً عن الخسائر أو الأضرار المباشرة أو الغير مباشرة بسبب استخدام هذا الموقع.

كما قد يحتوي هذا الموقع على روابط لبوابات و/أو مواقع إلكترونية خارجية بغرض تيسير استخدام هذا الموقع على الزوار، والهيئة لا تضمن أي محتوى لتلك المواقع، كما لا تتحمل المسؤولية عن أي أخطاء او تجاوزات قد تنشأ عن استخدام هذه البوابة و /أو المواقع أو محتوياتها واستخدام الروابط للوصول إلى تلك المواقع أو البوابات يتم على مسؤولية المستخدم الخاصة تماماً. كما تسعى الهيئة إلى تحديث الروابط المقطوعة – التي لا تعمل – ولكن لا تضمن عملها بشكل دائم.

قد يقدم هذا الموقع روابط إلكترونية لمواقع أو بوابات تستخدم طرقاً لحماية المعلومات والخصوصية تختلف عن الطرق المعتمدة لدى الهيئة، وبالتالي فالهيئة غير مسؤولة عن محتويات وطرق حماية الخصوصية بالمواقع الأخرى، وتنصح بالرجوع إلى إشعارات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع.


تواصل معنا  
This site is registered on wpml.org as a development site.