الرئيسية|الفنانون|جوانا جراوندر
جوانا جراوندر
الولايات المتحدة نور الرياض

جوانا جراوندر

تشمل تصاميم جوانا جراوندر مجال الهندسة المعمارية والديكور الداخلي، وتعمل على مشاريع تتراوح بين طلبات خاصة والمنشآت العامة واسعة النطاق، إلى الأثاث ذا الإصدار المحدود أو المنتَج بكميات كبيرة، وكما اشتهرت بأعمالها الفنية الضوئية.

ولدت الفنانة الأمريكية في سان دييغو، ودرست الهندسة المعمارية في جامعة ولاية كاليفورنيا للفنون التطبيقية، وتخرجت في عام 1984، ويجمع عملها بين التكنولوجيا والحرفية، ويتميز بطابعه النحتي ذا الجودة العالية والمستدام.

تُركز الفنانة جراوندر على المبادئ والنسب المعمارية ومواد البناء غير الثمينة والابتكار التكنولوجي في عرض الضوء، كما تهتم جراوندر بلغة التكنولوجيا بدلاً من الفعلية، ويظهر ذلك في أعمالها لأنها تجمع بين الألوان الرقمية والضوء ومواد من حولنا عالية الأداء.

على مر السنين تعاونت جوانا مع العديد من المهندسين المعماريين والمصممين الرواد، وأنشأت أعمال فنية ضوئية مخصصة لمشاريعهم، بالإضافة إلى تصميم منتجات لشركات كبرى.

حصلت جراوندر على جائزة التأثير الجماعي Honoree 2018 من قبل Collective Design، وأدرجت أعمالها في المجموعات الدائمة للعديد من المتاحف في الولايات المتحدة وأوروبا.


ذا صلة
الأعمال الفنية والفعاليات

تواصل معنا  
This site is registered on wpml.org as a development site.