أنجيلو بونيلو

يعتمد هذا الفنان الإيطالي المولود في العام 1971م، على قدرته البصرية ونهجه القائم على عدد من الأساليب، لتحليل الأبعاد في الفضاء والمناظر الطبيعية الخلابة.

أنجيلو بونيلو

أنجيلو بونيلو

إيطاليا

ولد الفنان الإيطالي أنجيلو بونيلو في العام 1971 وأكتشف الفن في صغره وتعلّم على فنون الرسم والنحت من قبل معلمه الفنان سيرجيو مانفريدي.
يعتمد أسلوبه الفني على إعادة صياغة المناظر الطبيعية والأبعاد الفضائية لها، ففي العام 1998 أنشأ أنجيلو وألبرتا نونزيانتي شركتهم الخاصة Kitonb والتي تختص بانتاج وابتكار عروض مسرحية وجوية، ولقد أنشأ بونيلو وأخرج حتى الآن أكثر من 150 عرضاً وحدثاً فنياً في 300 دولة من مختلف أنحاء العالم.

SEE MORE ARTISTS

توم ولين ديكيفير

توم ولين ديكيفير

 يسافران حول العالم منذ العام 2012 لتصميم وتركيب أعمال فنية ضوئية إبداعية تبهر كل من يتفاعل معها من خلال الفعاليات والمهرجانات، في إطار مساعيهما الهادفة إلى تقديم تصوّر لعالم اليوم من خلال الضوء والصوت والمواد الأخرى.

انظر الفنان Arrow
راشد الشعشعي

راشد الشعشعي

 فنان سعودي ولد في العام 1977، يسليط الضوء على تفاصيل الحياة اليومية واستكشاف الوجود البشري من خلال أعماله الفنية.

انظر الفنان Arrow
دانيال بورين

دانيال بورين

ولد الفنان الفرنسي دانيال بورين في العام 1938 بمدينة بولوني بيلانكور بباريس و يعيش الفنان ويعمل في هذه المدينة حتى الآن.

انظر الفنان Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا