أنجيلو بونيلو

يعتمد هذا الفنان الإيطالي المولود في العام 1971م، على قدرته البصرية ونهجه القائم على عدد من الأساليب، لتحليل الأبعاد في الفضاء والمناظر الطبيعية الخلابة.

أنجيلو بونيلو

أنجيلو بونيلو

إيطاليا

ولد الفنان الإيطالي أنجيلو بونيلو في العام 1971 وأكتشف الفن في صغره وتعلّم على فنون الرسم والنحت من قبل معلمه الفنان سيرجيو مانفريدي.
يعتمد أسلوبه الفني على إعادة صياغة المناظر الطبيعية والأبعاد الفضائية لها، ففي العام 1998 أنشأ أنجيلو وألبرتا نونزيانتي شركتهم الخاصة Kitonb والتي تختص بانتاج وابتكار عروض مسرحية وجوية، ولقد أنشأ بونيلو وأخرج حتى الآن أكثر من 150 عرضاً وحدثاً فنياً في 300 دولة من مختلف أنحاء العالم.

SEE MORE ARTISTS

روبرت ويلسون

روبرت ويلسون

ولد في العام 1941، وهو احد أبرز الفنانين المسرحيين والبصريين في العالم. ومن خلاله أعماله، يتولى عملية الجمع بشكل غير تقليدي بين مجموعة واسعة من الوسائط الفنية، بما في ذلك الرقص والحركة والإضاءة والنحت والموسيقى والنصوص

انظر الفنان Arrow
خوليو لو بارك

خوليو لو بارك

ولد الفنان الأرجنتيني في العام 1928، وكان يتلقى دروساً ليلية في مدرسة الفنون الجميلة في أربعينيات القرن الماضي، لأنه كان يعمل نهاراً، وانخرط لاحقاً في الحركات الفنية الطليعية في الأرجنتين ومنها: اختراع الفنون الخرسانية والمكانية التي كانت من وحي الفنان لوسيو فونتانا، أحد أساتذته في مدرسة الفنون الجميلة.

انظر الفنان Arrow
دانيال كانوغار

دانيال كانوغار

 فنان إسباني ولد في العام 1964م، ويعيش ويعمل متنقلاً بين إسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية. ويركز اهتمامه على إمكانات الصورة المعروضة وفن التركيب، وقدم خلال مسيرته أعمالاً فنية متنوعة في المساحات العامة حول العالم

انظر الفنان Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا