كارولينا هالاتك

 تستخدم هذه الفنانة المولودة في العام 1985م، الضوء كوسيط مركزي في عملها، بما يساعدها على تصميم مساحات تجريبية خاصة بالمواقع التي تعمل فيها، مع تضمينها عناصر بصرية وأخرى معمارية ونحتية.

كارولينا هالاتك

كارولينا هالاتك

بولندا

تركز الفنانة البولندية كارولينا هالاتيك المولودة في العام 1985م على استخدام الضوء كوسيط مركزي في عملها، حتى تتمكن من التوصل إلى مساحات تجريبية خاصة بالموقع، لتتضمن أعمالها مكوّنات بصرية ومعمارية ونحتية. وينظر إلى عملها بشكل أساسي على أنه محفز للتجربة، حيث تقوم بتصميم تراكيب تمتاز بخصائصها الغامرة، والتي غالباً ما تمثل ثمرة التعاون مع علماء الفيزياء الكمية، ومؤسسي نظرية الأوتار الفائقة، ومهندسي ميكانيكا الدقة.

وعرضت هالاتك أعمالها على المستوى الدولي، ومنها عدد من المعارض والمنشآت البارزة، مثل: "كلاود سكوير" Cloud Square و "لوميير سكالبتشر بارك" Laumeier Sculpture Park و "سانت لويس" (2018)، إضافة إلى "تيرمنال – مهرجان أوفستيغ لفن الضوء" و "شتوتغارت" (2016)، وغرفة الماسح الضوئي في مركز قلعة أوجازدوفسكي للفن المعاصر بالعاصمة البولندية وارسو (2014).

الفنانون ذوي الصلة

لا يوجد فنانون ذوو صلة

انظر الأعمال الفنية ذات الصلة

لا توجد أعمال فنية ذات صلة

About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا