فيليبي برادو

 ولد الفنان فيليبي برادو في العام 1981م، إذ يقوم بتصميم أعمال الوسائط المتعددة ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والصور والمرئيات لاستخدامها في العروض الحية، إضافة إلى المقاطع الموسيقية والهويات المرئية الكاملة.

فيليبي برادو

فيليبي برادو

تشيلي

يعتبر الفنان التشيلي فيليب برادو المولود في العام 1981م فناناً متعدد الممارسات التخصصية، لكنه يعمل بشكل أساسي في مجال الموسيقى. ويقوم بتصميم تركيبات الوسائط المتعددة والفيديو والرسوم المتحركة والصور والمرئيات للعروض الحية ومقاطع الفيديو الموسيقية وخرائط الفيديو والهويات المرئية الكاملة للمهرجانات الموسيقية.

ويصمم الفنان برادو تركيبات ضوئية فنية تتطلب في الغالب مشاركة الجمهور، وعرضت أعماله في مهرجانات موسيقية حول العالم. ومن أهم أعماله البارزة "آلة بيكتو سيندر" Picto Sender Machine، وهي عبارة عن تركيب صمم للنسخة السابعة من مهرجان أمستردام للضوء (2018- 2019).

SEE MORE ARTISTS

مها ملوح

مها ملوح

ولدت الفنانة مها ملوح بمدينة جدة في العام 1959، وتعيش في مدينة الرياض. تأثرت بشكل كبير بارتباطها الروحي بمنطقة نجد التاريخية، وتراثها الديني والثقافي القوي، إلى جانب الأقمشة المزخرفة الملونة، والعمارة النجدية القديمة، وتركت هذه العناصر مجتمعة أثراً كبيراً على أعمالها الفنية

انظر الفنان Arrow
ماري كورس

ماري كورس

ولدت في العام 1945 وتركز في عملها على التحقيق في مفاهيم المادية والتجريد والإدراك، وذلك من خلال اللوحات الإيمائية والهندسية الدقيقة التي رسمتها خلال حياتها المهنية على مدى 50 عاماً.

انظر الفنان Arrow
​كريستوفر بودر

​كريستوفر بودر

ولد في العام 1973م، وهو فنان متخصص بالفنون الضوئية، ويشغل منصب المدير الإبداعي لاستوديو التصميم “وايت فويد” WHITEvoid، كما أنه المؤسس والعضو المنتدب لشركة “كينتيك لايتس” KINETIC LIGHTS المتخصصة بتقنيات الإضاءة المبتكرة.

انظر الفنان Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا