كارستن هولر

 ولد الفنان كارستن هولر في العام 1961م، ويستخدم قدراته الفنية في التعبير عن طبيعة العلاقات الإنسانية المختلفة.

كارستن هولر

كارستن هولر

ألمانيا

يستخدم الفنان كارستن هولر المولود في العام 1961م، تدريبه كعالم في عمله كفنان، ويركز بشكل خاص على طبيعة العلاقات الإنسانية. وتشمل تركيباته الفنية الرئيسية عملاً يحمل اسم " الأحد " Sunday" في متحف تامايو في المكسيك (2019). و"القرار" Decision الذي يعرض في غاليري هايوارد في لندن (2015)، و"النادي المزدوج" The Double Club في لندن (2008-2009)، و "غرفة الفندق الدوارة" Revolving Hotel Room (2008)، والتي عُرضت ضمن معرض theanyspacever في متحف غوغنهايم في نيويورك عام 2009، و "موقع الاختبار" Test Site في قاعة توربين بمتحف "تيت مودرن" – لندن (2006).

SEE MORE ARTISTS

أحمد ماطر

أحمد ماطر

 ولد في العام 1979م، وهو طبيب سعودي و فنان تشكيلي، تساهم أعماله في توثيق الحقائق المتعلقة بالمملكة العربية السعودية في الوقت المعاصر.

انظر الفنان Arrow
أحمد عنقاوي

أحمد عنقاوي

أحمد عنقاوي، ولد في عام 1981 في منطقة مكة المكرمة، ويستلهم الفنان أعماله من ثقافة منطقة الحجاز غرب المملكة العربية السعودية، وتمتاز المنطقة بالتنوع الثقافي والغنى الطبيعي، ويتناول في أعماله حالة الإنسان الثقافية مع الاحتفاء بالتراث والبيئة.

انظر الفنان Arrow
رالف ويستيروف

رالف ويستيروف

 يقوم هذا الفنان الهولندي المولود في العام 1977م، بتصميم منحوتات سلكية وأعمال فنية ضوئية، غالباً ما تحمل خصائص حركية، وتكون مستوحاة من تصميم وتنفيذ عناصر مشهدية “السينوغرافيا” وفنون الأداء.

انظر الفنان Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا