نور على نور: فنون الضوء منذ ستينات القرن الماضي (18 مارس – 12 يونيو)

نور على نور: فنون الضوء منذ ستينات القرن الماضي

نور على نور: فنون الضوء منذ ستينات القرن الماضي (18 مارس – 12 يونيو)

نور الرياض

يشتمل هذا المعرض على عدد كبير من الأعمال الفنية الرائعة التي سيتم تقسيمها إلى أربعة اقسام مقطعية تقوم بمسح الضوء كوسيلة فنية، وهي: "إدراك الضوء" و "تجربة الضوء" و "عرض الضوء" و "الضوء البيئي". وستجمع هذا الاعمال الضوئية بين فنانين محترفين من شتى انحاء العالم في مدينة الفن والنور.

وسيستمتع الزوار بتجارب رائعة في هذا المعرض الغني بالإضاءة في جميع ظواهره المكانية والحسية. وسيكون هذا المعرض التاريخي لفنون الضوء واحداً من الأحداث الثقافية الرائدة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

ويقام معرض "نور على نور" بإشراف كل من سوزان ديفيدسون، المشرفة السابقة لمتحف سولومون ر. جوجنهايم في نيويورك، ورنيم زكي فارسي، الخبيرة في مجال الفنّ السعودي المعاصر

الإرشادات
١. يتطلب حضور معرض “نور على نور” الحجز المسبق وشراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني
٢. يقتصر الدخول إلى المعرض على الأوقات المحدّدة في التذاكر ويحق لإدارة المعرض رفض دخول الزوار في حال وصولهم في أوقات غير مطابقة للأوقات المحددة في التذاكر المباعة تطبيقاً للإجراءات الاحترازية.
٣. تتوفّر مواقف للسيّارات لزوّار معرض "نورٌ على نور" في مواقف السيّارات في الطابق B2 بمركز المؤتمرات في مركز الملك عبدالله المالي.

شاهد المزيد من الأحداث

ملتقى طويق الدولي للنحت 2021

ملتقى طويق الدولي للنحت 2021

تم إغلاق باب التقديم للمشاركة في الدعوة المفتوحة بتاريخ 7 مايو 2021

 

شاهد المزيد Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا