Go Back

آلة بيكتو للإرسال، 2018م

صمم الفنان هذه الآلة لتكون بمثابة تغيير إيجابي في وقت اعتدنا فيه على مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والصور بدقة عالية. ويتألف العمل من شاشة هائلة منخفضة السطوع بمستوى 1,200 بكسل مكبرة، لتدعو الجمهور للتفاعل معها، حيث تتولى تحويل صور ظلالهم وحركاتهم وخطوات رقصهم وإيماءاتهم إلى كتل من الضوء، لتعرض على شاشة حية. وتحفز الآلة ذاتها على التعبير عن أنفسنا بأبسط الطرق الغريزية، دون التفكير بعمق في هذا الأمر

 

مركز الملك عبد الله المالي (كافد)

يعتبر الفنان التشيلي فيليب برادو المولود في العام 1981م فناناً متعدد الممارسات التخصصية، لكنه يعمل بشكل أساسي في مجال الموسيقى. ويقوم بتصميم تركيبات الوسائط المتعددة والفيديو والرسوم المتحركة والصور والمرئيات للعروض الحية ومقاطع الفيديو الموسيقية وخرائط الفيديو والهويات المرئية الكاملة للمهرجانات الموسيقية.

ويصمم الفنان برادو تركيبات ضوئية فنية تتطلب في الغالب مشاركة الجمهور، وعرضت أعماله في مهرجانات موسيقية حول العالم. ومن أهم أعماله البارزة "آلة بيكتو سيندر" Picto Sender Machine، وهي عبارة عن تركيب صمم للنسخة السابعة من مهرجان أمستردام للضوء (2018- 2019).

About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا