Go Back

السحابة الضوئية بالقطع المكافئ 2018م

في هذا العمل الفني الذي يحمل اسم “السحابة الضوئية المكافئة”، يستخدم الأستوديو أكثر من 1,000 مصباح لجعل الشيء غير المرئي مرئياً للعيان، ويقصد بذلك عواطفنا البشرية. وعن طريق الاستعانة بمجموعات الألوان والأنماط والتحولات المختلفة، تكشف لنا مشاعر قوية، مثل الحب أو السعادة، ولكنها تظهر لنا أيضاً الهدوء أو الحزن. وقد يكون لهذا الوسط تأثير قوي على مزاجنا وأفعالنا من دون أن ندرك ذلك، لأنه يتم التحكم بهذا التركيب الضوئي رقمياً. ويستمد العمل شكله من “متتالية فيبوناتشي”.

 

مركز الملك عبد العزيز التاريخي

السحابة الضوئية بالقطع المكافئ 2018م

أميغو آند أميغو

أستراليا

تأسست هذه الشركة في العام 2012م على يد الفنان سيمون شوا، ليكون عبارة عن استوديو فني في سيدني، وبالتركيز على النحت والتصميم. ويبدي القائمون عليه اهتمام كبير تجاه الإضاءة وإبداع الأشكال التجريبية، حيث تبرز قدراتهم على استخدام الضوء والمواد لتغيير المساحات وإشراك الجمهور من خلال مجموعات أعمالهم. وتكون المشاريع التي يصممونها في الغالب واسعة النطاق ومتطورة تقنياً، كما تحمل روح المرح في طبيعتها، ويتم تصميمها لتحويل البيئات إلى تجارب خالدة تدعو الجماهير للتفاعل معها. وتم عرض أعمال الأستوديو على الساحة الدولية في جميع أنحاء آسيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأوروبا.

About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا