Go Back

تجاوز الحدود 2015م

يمثل عمل الفنان أنجيلو بونيلو تجاوز الحدود رجلاً يركض بسرعة فائقة ليقفز إلى ارتفاعات هائلة. يبدأ السباق وينتهي ويبدأ مرة أخرى في حلقة دائمة مستلهمة من مسيرة حياة الإنسان. ويركز العمل الفني عل سعي الانسان الدائم للوصول إلى الحرية بشكل او بآخر، ولكل شخص طريقته الخاصة بالوصول اليها او السعي نحوها. كما يشمل على عناصر فنية توضح قوة الخيال لدى الإنسان ومدى تأثير الخيال على مواجهة الخوف او الانغلاق الشخصي الذي يمكن ان يحد المرء من إكتشاف تجارب جديدة في الحياة والانفتاح على ثقافات مختلفة او تكوين صداقات جديدة.

 

مركز الملك عبد الله المالي (كافد)

تجاوز الحدود 2015م

أنجيلو بونيلو

إيطاليا

ولد الفنان الإيطالي أنجيلو بونيلو في العام 1971 وأكتشف الفن في صغره وتعلّم على فنون الرسم والنحت من قبل معلمه الفنان سيرجيو مانفريدي.
يعتمد أسلوبه الفني على إعادة صياغة المناظر الطبيعية والأبعاد الفضائية لها، ففي العام 1998 أنشأ أنجيلو وألبرتا نونزيانتي شركتهم الخاصة Kitonb والتي تختص بانتاج وابتكار عروض مسرحية وجوية، ولقد أنشأ بونيلو وأخرج حتى الآن أكثر من 150 عرضاً وحدثاً فنياً في 300 دولة من مختلف أنحاء العالم.

الفنانون ذوي الصلة

لا يوجد فنانون ذوو صلة

انظر الأعمال الفنية ذات الصلة

لا توجد أعمال فنية ذات صلة

About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا