Go Back

الله

مع توسع العالم الحالي وظهور أشكال وممارسات فنية جديدة، تتطلع الفنانة وفاء القنيبط لممارسة فن النحت المتطور مع احتضان الماضي وتقاليده حيث أنها تستخدم التصميم الهندسي في أعمالها حفاظاً وتعزيزًا لهوية المملكة العربية السعودية، و يمثل عملها “الله” إصرارها على الوصول لكل من المجتمع السعودي والدولي باستخدام دوائر متقاطعة ومتداخلة منحوتة على الرخام تصور اسم الله سبحانه وتعالى.

الله

وفاء حمد القنيبط

المملكة العربية السعودية

وفاء القنيبط (مواليد ١٩٦٧) فنانة ومدربة حاصلة على درجة الماجستير في النحت من كلية سافانا للفنون والتصميم بأتلانتا في الولايات المتحدة (٢٠١٦) وماجستير إدارة الأعمال من جامعة كولومبوس (٢٠٠٩).
تعمل باستخدام المواد الطبيعية المستخرجة من الأرض مثل المعادن والصخور لخلق علاقة بين الخالق والعالم من حولنا وتؤمن بقوة الفن كأداة لردم الانقسامات الثقافية.
كما شاركت في معارض فردية وجماعية في المملكة العربية السعودية وحول العالم تشمل المعارض منتدى دافوس الاقتصادي ، المنتدى الاقتصادي العالمي ، دافوس ، سويسرا (٢٠١٨) ؛ World Art Dubai بدبي ، الإمارات العربية المتحدة (٢٠١٧) ؛ سوق عكاظ بالطائف ، المملكة العربية السعودية (٢٠١٧) ؛ معرض اليوم الوطني في السفارة السعودية بلندن، المملكة المتحدة (٢٠١٧) ومعرض قوة الاسم بأتلانتا ، الولايات المتحدة الأمريكية (٢٠١٦).

About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا