Go Back

ألوان الطيف

استوحى الفنان ناندو ألفاريز فكرة عمله “ألوان الطيف” من عناصر الطبيعة التي ليس لها مسار محدد، وهي عناصر عادة ما تكون في حالة من الحركة المستمرة والتحول، مثل الماء والرياح. وبالرغم من أن هذه العناصر مرنة في حركتها إلا أن ناندو يسعى إلى عكس ديناميكية وسيولة هذه العناصر داخل مادة غير مرنة مثل الحجرالطبيعي.

ألوان الطيف

ناندو ألفاريز

إسبانيا

ناندو ألفاريز (مواليد ١٩٧٥) تخصص في تاريخ الفن بجامعة سانتياغو دي كومبوستيلا (١٩٩٩) وواصل تعليمه حتى حصل على درجة الماجستير في النحت من مدرسة ميستري ماتيو للفنون في إسبانيا (٢٠٠١). شارك في أكثر من ٩٠ ملتقى ومسابقة دولية في مجال النحت في ٢٤ دولة مختلفة وكان آخرها: بينالي (LihPao) الدولية للنحت في تايوان (٢٠٢١)، و معرض (Beichuan Yuqiang) الدولي للنحت في الصين (٢٠٢١)، و حصل على الميدالية الذهبية في مسابقة (Silk Road Dream Meeting) في الصين (٢٠٢٠) ، و كذلك شارك في ملتقى فارنا الخشبي في بلغاريا (٢٠١٩)، و معرض حديقة النحت في الصين (٢٠١٩)، و ملتقى النحت الدولي بكافريجليا في إيطاليا (٢٠١٩)، و ملتقى النحت الدولي بدونغهاي في تايوان (٢٠١٩)، و ملتقى نحت الخشب في البرتغال (٢٠١٨)، و ملتقى المملكة المغربية الدولي للنحت (٢٠١٨)، و مهرجان النحت الدولي في تايوان (٢٠١٧).

About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا