فاو

تأسس استوديو “فاو” المتخصص بأعمال التصميم في أمستردام في العام 2017م، ويعمل في مجالات الفن والتكنولوجيا والتصميم. ويديره المؤسسان جاستس برونز و مينغوس فوغيل، حيث يركزان على تسليط الضوء حول المراحل المختلفة التي يمر بها الإنسان في حياته.

فاو

فاو

هولندا

تأسس استيدو "فاو" في العام 2017، وهو عبارة عن استوديو للتصميم في أمستردام، ويعمل كتقاطع يجمع بين الفن والتكنولوجيا والتصميم. ويعتبر من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا العرض البطيء، أي التصميم الذي يبطئ حركة الناس ليجمعهم معاً في العالم الحقيقي. أعمال مؤسسا الاستوديو وهما مينغوس فوغيل وجاستاس برونز والتي أشبه ما تكون بزر إعادة ضبط للروح، تهدف لتنوير حالة الإنسان. وعرضت تصاميم هذا الاستوديو في جميع أنحاء العالم، وحظي معرضه "تشير ويف" Chairwave بالتقدير في جوائز "ديزين 2020" لتصميم المقاعد.

SEE MORE ARTISTS

يايوي كوسوما

يايوي كوسوما

ولدت في العام 1929 وهي فنانة وروائية رائدة؛ تمكنت من ابتكار لوحات خيالية باستخدام نقاط البولكا والشباك لاستخدامها كزخارف منذ طفولتها. تعمل بنشاط على إنتاج قطع فنية جديدة، كما تلعب دوراً نشطاً في الأنشطة الفنية، وغالباً ما تتنقل حول العالم لحضور معارض لأعمالها.

انظر الفنان Arrow
جيمس توريل

جيمس توريل

ولد في عام 1943، وكانت بداية مسيرته الفنية في ستينيات القرن الماضي، وعمل على استكشاف علاقة الضوء بالفضاء من خلال اتخاذ الضوء كمصدر لإلهامه. وبما أن أعماله تتفاوت بين التأمل والحيرة، فإنها تزيد من إحساس المشاهد بالرؤية.

انظر الفنان Arrow
أحمد عنقاوي

أحمد عنقاوي

أحمد عنقاوي، ولد في عام 1981 في منطقة مكة المكرمة، ويستلهم الفنان أعماله من ثقافة منطقة الحجاز غرب المملكة العربية السعودية، وتمتاز المنطقة بالتنوع الثقافي والغنى الطبيعي، ويتناول في أعماله حالة الإنسان الثقافية مع الاحتفاء بالتراث والبيئة.

انظر الفنان Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا