فينيفيدي مالتيبليكس

  تأسست شركة “فينيفيدي مالتيبليكس” في العام 2012م، على يد كل من وان والسميت و ديرك شليباش و جوست فان بيرغين، حيث قاموا بتنفيذ مجموعة من مشاريع التصميم المعماري والداخلي والمفاهيمي منذ العام 2002.

فينيفيدي مالتيبليكس

فينيفيدي مالتيبليكس

هولندا

تأسست شركة "فينيفيدي مالتيبليكس" في العام 2012م، على يد الفنان جوست فان بيرغن وديرك شليبوش وأون والسميت. حيث التقى الثلاثة خلال سنواتهما الدراسية في أكاديمية الهندسة المعمارية في أمستردام، وتخرجا منها في 2008، ويعملون معاً منذ العام 2002.

ومن خلال الشركة التي تجمعهم، يقوم الشركاء الثلاثة بإنجاز مجموعة إبداعية من مشاريع التصميم المعماري والداخلي والتشكيلي. وتدخل الشركة إلى عوالم جديدة ومثيرة مع كل مشروع تنجزه، ويتعلمون منه مهارات جديدة وتقنيات مبتكرة. وأسهم هذا النهج في توصلهم إلى أعمال ضوئية تفاعلية متنقلة حول العالم، مثل مشروعLightbattle الذي عرضوه في مهرجان أمستردام للضوء في العام 2013.

SEE MORE ARTISTS

أنيلا قيوم آغا

أنيلا قيوم آغا

ولدت في العام 1965، وهي من أصول باكستانية أمريكية وتعمل بأسلوب متعدد التخصصات باستخدام العديد من الوسائط. تعمل على ابتكار أعمال فنية تركز على استكشاف السياسة العالمية والتعددية الثقافية ووسائل الإعلام والأدوار الاجتماعية والجندرية في السيناريو الثقافي والعالمي السائد حالياً.

انظر الفنان Arrow
جيمس كلار

جيمس كلار

ولد الفنان جيمس كلار في عام 1979 وتعود أصوله للفلبين وأمريكا ويختص في مجال الضوء والوسائط؛ يعيش الآن بمدينة طوكيو حيث توجد أستديوهاته الإنتاجية كما يمتلك أستوديوهات في مانيلا نيويورك. تحلل أعماله آثار الإعلام والتكنولوجيا على تصورنا للثقافة والجنسية والهوية

انظر الفنان Arrow
فاو

فاو

تأسس استوديو “فاو” المتخصص بأعمال التصميم في أمستردام في العام 2017م، ويعمل في مجالات الفن والتكنولوجيا والتصميم. ويديره المؤسسان جاستس برونز و مينغوس فوغيل، حيث يركزان على تسليط الضوء حول المراحل المختلفة التي يمر بها الإنسان في حياته.

انظر الفنان Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا