استوديو UxU

تأسس أستوديو“يوكسو استوديو” التايواني في العام 2013م، من قبل كل من يينغ – شو تشين و كوان – هانغ تشين، ويضم عدداً من المهندسين المعماريين والمصممين والفنانين. ويقدم منظوراً جديداً حول المواد اليومية من خلال اعمال فنية متنوعه.

استوديو UxU

استوديو UxU

تايوان

تم إنشاء أستوديو UxU في العام 2013م كمجموعة تايوانية أسسها كل من كوان هانغ تشين ويينغ تشو تشين، ويضم عدداً من المهندسين المعماريين والمصممين والفنانين. ويتنوع انتاج أعمالهم الجماعية بين المجسمات وصولاً إلى التركيبات الفنية المكانية، بهدف تقديم منظور جديد للمواد اليومية أمام الزوار.

وبالاعتماد على طريقة عملهم التجريبية، يتم التوصل إلى تصميمات مدهشة التي غالباً ما تكون مصنوعة من مواد بسيطة أو يومية تتميز بالضوء عادة. وتشمل الأعمال البارزة تركيباً ضوئياً عرض في مهرجان Desire for Amsterdam Light Festival، وكان عبارة عن شفتين حمراوتين كبيرتين تم تصميمهما باستخدام 1,500 مصباح.

SEE MORE ARTISTS

دانيال كانوغار

دانيال كانوغار

 فنان إسباني ولد في العام 1964م، ويعيش ويعمل متنقلاً بين إسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية. ويركز اهتمامه على إمكانات الصورة المعروضة وفن التركيب، وقدم خلال مسيرته أعمالاً فنية متنوعة في المساحات العامة حول العالم

انظر الفنان Arrow
ناصر السالم

ناصر السالم

فنان وخطاط ولد في العام 1984؛ وتتمحور أعماله حول الكلمة العربية المكتوبة. ويتخطى عمله حدود الفن الإسلامي التقليدي عن طريق استخدام أشكال ووسائط متعددة  لتوسيع إمكاناته الفنية.

انظر الفنان Arrow
ليو فيلاريال

ليو فيلاريال

ولد في العام 1967 يستخدم في أعماله مصابيح من نوع “ليد” لإبداع أعمال فنية معقدة وإيقاعية، وتكون على مستويات تتراوح بين المنحوتات المستقلة إلى مشاريع البنية التحتية العامة. وأشهر أعماله هي إضاءة الواجهات والجسور بأكملها حول العالم، الأمر الذي يعكس بيئتها وتاريخها من خلال السرعة والنمط واللون.

انظر الفنان Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا