توم ولين ديكيفير

 يسافران حول العالم منذ العام 2012 لتصميم وتركيب أعمال فنية ضوئية إبداعية تبهر كل من يتفاعل معها من خلال الفعاليات والمهرجانات، في إطار مساعيهما الهادفة إلى تقديم تصوّر لعالم اليوم من خلال الضوء والصوت والمواد الأخرى.

توم ولين ديكيفير

توم ولين ديكيفير

بلجيكا

منذ العام 2012، سافر الفنانين توم ولين ديكيفير حول العالم لتصميم وتركيب أعمال ضوئية فنية في الأماكن العامة والخاصة والمتاحف والمبادرات الفنية. ومن خلال مجموعة هائلة من تجاربهم، يمكنهم إذهال الجماهير في الأماكن العامة، وإمتاعهم في مختلف الفعاليات والمعارض. وبذلك، يتيحان الفرص للمشاهدين سواء كانوا من الكبار أو صغار السن، أو حتى المجتمعات المحلية، لتصور عالم اليوم من خلال الضوء والصوت والمواد المختلفة.

وبالنسبة إلى عملهما "الرايزوم" Rhizome الذي يستجيب مع طبيعة المواقع، فقد تم عرضه في أنحاء مختلفة من العالم، بما في ذلك بروكسل (2020) ونوك (2018) وليدس (2016) وكورتيجك (2015). وتضم قائمة أعمالهما الأخرى "إيلانتيكا بالتيمور" Elantica Baltimore (2018)، و "بوليغونوم، سكوتسديل" Polygonum, Scottsdale (2016) ، و "آيفي 2.0" 2.0 Ivy و "غينت" Ghent (2016) و "تيك فارم إيندهوفن" Tech Farm Eindhoven (2016).

الفنانون ذوي الصلة

لا يوجد فنانون ذوو صلة

انظر الأعمال الفنية ذات الصلة

لا توجد أعمال فنية ذات صلة

About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا