طلال الزيد

 فنان سعودي من مدينة حائل، ولد في العام 1981م، ونشأ في أوروبا، حيث بدأ حياته المهنية في فن الغرافيتي.

طلال الزيد

طلال الزيد

المملكة العربية السعودية

ولد الفنان طلال الزيد في العام 1981م بمدينة حائل، ونشأ في أوروبا، وانغمس في عالم موسيقى الهيب هوب خلال أوائل التسعينيات من القرن الماضي، وتخصص في فن الكتابة على الجدران "الغرافيتي". وبعد ذلك، انتقل إلى الولايات المتحدة لمتابعة تعليمه العالي، وبعد تخرجه أنشأ استوديو خاصاً به في العاصمة الرياض، حيث يعيش ويعمل هناك حالياً.

وسبق للفنان أن عرض أعماله في "سكوب بازل" ومعرض فيينا للفنون ومعرض أبوظبي للفنون و "آرت كوريال" في باريس والعديد من الفعاليات الأخرى. وإلى جانب المنشورات الفنية، عرض أعمالاً مختارة للجمهور في المجلس الثقافي البريطاني في لندن وجزيرة ياس في أبوظبي ومركز الملك عبدالعزيز للمعرفة والثقافة في الظهران. وتعاون أيضاً في مشاريع مع علامات تجارية عالمية، مثل "ريس" REISS و "ريد بول" Red Bull و "غاب" GAP و "أمريكان إكسبريس" American Express و "أديداس" Adidas.

SEE MORE ARTISTS

أيمن زيداني

أيمن زيداني

 ولد في العام 1984م، وتتطرق أعماله الفنية لابراز العلاقة بين المخلوقات في محاولة لإعادة لغة الحوار حول العلاقة القائمة بين الإنسان وكل ما سواه، والحيوان والنبات، والكائنات العضوية وغير العضوية، والأرض والمياه.

انظر الفنان Arrow
سارة أبو عبدالله

سارة أبو عبدالله

ولدت الفنانة سارة أبو عبدالله في العام 1990، وتتحدى من خلال أعمالها فكرة المستحيل، وذلك عن طريق قيامها بتجميع عناصر وروابط غير مترابطة معاً، وتحويلها إلى بادرة أمل ومنفذ لسرد جديد باستخدام الفيديو والتركيب والشعر والصور والمحادثات.

انظر الفنان Arrow
تيم لاب

تيم لاب

تأسس هذا الأستوديو الفني متعدد التخصصات في العام 2001 بمدينة طوكيو، ويضم مئات من المتخصصين الذين يؤمنون في صميم ممارساتهم بأن الفن الذي يتم إنشاؤه باستخدام التكنولوجيا الرقمية يمكن أن يجمع الناس معاً من خلال التجارب المشتركة.

انظر الفنان Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا