طلال الزيد

 فنان سعودي من مدينة حائل، ولد في العام 1981م، ونشأ في أوروبا، حيث بدأ حياته المهنية في فن الغرافيتي.

طلال الزيد

طلال الزيد

المملكة العربية السعودية

ولد الفنان طلال الزيد في العام 1981م بمدينة حائل، ونشأ في أوروبا، وانغمس في عالم موسيقى الهيب هوب خلال أوائل التسعينيات من القرن الماضي، وتخصص في فن الكتابة على الجدران "الغرافيتي". وبعد ذلك، انتقل إلى الولايات المتحدة لمتابعة تعليمه العالي، وبعد تخرجه أنشأ استوديو خاصاً به في العاصمة الرياض، حيث يعيش ويعمل هناك حالياً.

وسبق للفنان أن عرض أعماله في "سكوب بازل" ومعرض فيينا للفنون ومعرض أبوظبي للفنون و "آرت كوريال" في باريس والعديد من الفعاليات الأخرى. وإلى جانب المنشورات الفنية، عرض أعمالاً مختارة للجمهور في المجلس الثقافي البريطاني في لندن وجزيرة ياس في أبوظبي ومركز الملك عبدالعزيز للمعرفة والثقافة في الظهران. وتعاون أيضاً في مشاريع مع علامات تجارية عالمية، مثل "ريس" REISS و "ريد بول" Red Bull و "غاب" GAP و "أمريكان إكسبريس" American Express و "أديداس" Adidas.

SEE MORE ARTISTS

داميان كوميل

داميان كوميل

داميان كوميل (مواليد ١٩٧١) تخرّج بعد دراسته لفنون النحت والسيراميك من مدرسة فامول ستيوارت الفنية بليوبليانا، سلوفينيا (٢٠٠٤) ويسعى في بحثه الفني إلى سرد القصص والمشاعر الخاصه به وبالناس بالإضافة الى مواقف مختلفة من حياته

انظر الفنان Arrow
ألكساندرا ستراتيميروفيتش

ألكساندرا ستراتيميروفيتش

 الفنانة السويدية ألكساندرا ستراتيميروفيتش المولودة في العام 1968م، تتخصص في معرفة وفهم لتقنيات الإضاءة، وتقوم بإنشاء أعمال عامة مؤقتة ودائمة تتنوع تبعاً للمواقع.

انظر الفنان Arrow
كيم دي رويشر

كيم دي رويشر

كيم دي رويشر (مواليد ١٩٧٣) يشتهر بمنحوتاته وتركيباته الرائعة، فبعد تخرجه من جامعة سينت لوكاس في بلجيكا بدرجة الماجستير (١٩٩٦) انتقل إلى إيطاليا ليتخصص في تقنيات النحت بالرخام وقد عمل في الكثير من استوديوهات النحت لمدة ١٠ سنوات قبل الانتقال إلى هولندا.

انظر الفنان Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا