سليمان السالم

سليمان السالم فنان سعودي مقيم في جدة، متخصص في الهندسة المعمارية، وتتمحور أعماله حول البحث والاكتشاف في محاولة منه للوصول إلى مفاهيم جديدة “لحالة الوجود” وصورتها، وما يصاحبها من مشاعر.

سليمان السالم

سليمان السالم

المملكة العربية السعودية

ولد الفنان سليمان السالم في العام 1993م بمدينة جدة، وينطلق من خلفية في الهندسة المعمارية، في حين يتمحور عمله حول البحث والاكتشاف، في محاولة منه للوصول إلى استيعاب جديد لمفهوم "حالة الوجود" وصورتها وما يصاحبها من شعور. وبدأ السالم حياته المهنية كفنان منذ العام 2015 بعد الكشف عن عمله الذي يحمل اسم "التنفس"، وأقام أول معرض فردي له باسم "حالة الوجود" في العام 2020.

SEE MORE ARTISTS

توم ولين ديكيفير

توم ولين ديكيفير

 يسافران حول العالم منذ العام 2012 لتصميم وتركيب أعمال فنية ضوئية إبداعية تبهر كل من يتفاعل معها من خلال الفعاليات والمهرجانات، في إطار مساعيهما الهادفة إلى تقديم تصوّر لعالم اليوم من خلال الضوء والصوت والمواد الأخرى.

انظر الفنان Arrow
داميان كوميل

داميان كوميل

داميان كوميل (مواليد ١٩٧١) تخرّج بعد دراسته لفنون النحت والسيراميك من مدرسة فامول ستيوارت الفنية بليوبليانا، سلوفينيا (٢٠٠٤) ويسعى في بحثه الفني إلى سرد القصص والمشاعر الخاصه به وبالناس بالإضافة الى مواقف مختلفة من حياته

انظر الفنان Arrow
يايوي كوسوما

يايوي كوسوما

ولدت في العام 1929 وهي فنانة وروائية رائدة؛ تمكنت من ابتكار لوحات خيالية باستخدام نقاط البولكا والشباك لاستخدامها كزخارف منذ طفولتها. تعمل بنشاط على إنتاج قطع فنية جديدة، كما تلعب دوراً نشطاً في الأنشطة الفنية، وغالباً ما تتنقل حول العالم لحضور معارض لأعمالها.

انظر الفنان Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا