سليمان السالم

سليمان السالم فنان سعودي مقيم في جدة، متخصص في الهندسة المعمارية، وتتمحور أعماله حول البحث والاكتشاف في محاولة منه للوصول إلى مفاهيم جديدة “لحالة الوجود” وصورتها، وما يصاحبها من مشاعر.

سليمان السالم

سليمان السالم

المملكة العربية السعودية

ولد الفنان سليمان السالم في العام 1993م بمدينة جدة، وينطلق من خلفية في الهندسة المعمارية، في حين يتمحور عمله حول البحث والاكتشاف، في محاولة منه للوصول إلى استيعاب جديد لمفهوم "حالة الوجود" وصورتها وما يصاحبها من شعور. وبدأ السالم حياته المهنية كفنان منذ العام 2015 بعد الكشف عن عمله الذي يحمل اسم "التنفس"، وأقام أول معرض فردي له باسم "حالة الوجود" في العام 2020.

SEE MORE ARTISTS

دانيال كانوغار

دانيال كانوغار

 فنان إسباني ولد في العام 1964م، ويعيش ويعمل متنقلاً بين إسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية. ويركز اهتمامه على إمكانات الصورة المعروضة وفن التركيب، وقدم خلال مسيرته أعمالاً فنية متنوعة في المساحات العامة حول العالم

انظر الفنان Arrow
مروة المقيط

مروة المقيط

وُلدت مروة المقيط في مدينة الرياض عام 1981م، وتتميز أعمالها الفنيّة بالتقاطها وإبرازها لتفاصيل الحياة اليومية الدقيقة والمهمة وغير المألوفة.

انظر الفنان Arrow
علي الرزيزاء

علي الرزيزاء

 ولد في العام 1945 ويعتمد أسلوبه الفني على دمج الزخارف التقليدية لعمارة مدينة الرياض بفن التصميم الحديث، وقد تجمّلت العديد من الدوائر الحكومية في المملكة بتصاميمه المعمارية الداخلية وأعماله الفنية.

انظر الفنان Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا