رالف ويستيروف

 يقوم هذا الفنان الهولندي المولود في العام 1977م، بتصميم منحوتات سلكية وأعمال فنية ضوئية، غالباً ما تحمل خصائص حركية، وتكون مستوحاة من تصميم وتنفيذ عناصر مشهدية “السينوغرافيا” وفنون الأداء.

رالف ويستيروف

رالف ويستيروف

هولندا

ابتكر الفنان الهولندي رالف ويسترهوف المولود في العام 1977م منحوتات سلكية وتركيبات ضوئية فنية، وكان قد بدأ نشاطه كمصور سينوغرافي في المسرح، وأبدى شغفاً إزاء فنون الأداء، وخاصة الرقص، حيث يظهر ذلك في أعماله الحركية. وقدم من خلال رسوماته الخطية الدقيقة للجمهور جانباً من الصورة، ليفسح المجال أمام مخيلاتهم لملء الفجوات أثناء تحركهم أو تحرك العمل ذاته، ليصبحوا مبدعين مشاركين لما يرونه.

وفي العام 2013، شارك ويسترهوف في مهرجان أمستردام للضوء بعمل يحمل اسم "رسم بواسطة الضوء" Drawn in Light، وكان عبارة عن عمل متحرك يبلغ عرضه 13 متراً عرض في مدينة أمستردام، في أول مشاركة له بمهرجان للضوء. وبعد ذلك تم تقديم عمله أيضاً في بلجيكا وكندا وألمانيا والبرتغال ورومانيا وسنغافورة وسلوفينيا والسويد وسويسرا وتايوان.

SEE MORE ARTISTS

لولوة الحمود

لولوة الحمود

وُلدت لولوة الحمود عام 1967م، وبدأت حياتها المهنيّة بعد حصولها على درجة الماجستير في الفن من “سنترال سانت مارتينز” في لندن، لتحصل على عددٍ من الجوائز الدولية عن مشاركاتها وأعمالها الفنيّة

انظر الفنان Arrow
مروة المقيط

مروة المقيط

وُلدت مروة المقيط في مدينة الرياض عام 1981م، وتتميز أعمالها الفنيّة بالتقاطها وإبرازها لتفاصيل الحياة اليومية الدقيقة والمهمة وغير المألوفة.

انظر الفنان Arrow
راشد الشعشعي

راشد الشعشعي

 فنان سعودي ولد في العام 1977، يسليط الضوء على تفاصيل الحياة اليومية واستكشاف الوجود البشري من خلال أعماله الفنية.

انظر الفنان Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا