مهند شونو

 فنان سعودي ولد في العام 1977م، وتشمل تصاميمه على طرق فنية متعددة من ضمنها استخدام الحبر على الورق، والأعمال التجريبية والنحتية والتكنولوجية.

مهند شونو

مهند شونو

المملكة العربية السعودية

ولد الفنان السعودي مهند شونو في العام 1977م، وله العديد من الممارسات التخصصية، ومنها: استخدام الحبر على الورق، والتركيبات التجريبية والنحتية والتكنولوجية الواسعة. ونجح الفنان في الارتقاء بمعرفته الذاتية،. وعاد شونو إلى مسقط رأسه مدينة الرياض في العام 2015، وتمكن من حجز موطئ قدم له في الحركة الفنية المحلية.

ومن المعارض الجماعية المختارة التي شارك بها "الصحراء إكس"Desert X و "العلا" Al Ula (2020)، و I Love You Urgently و "21,39" و "جدة والجسور إلى سيئول" و "سيئول" (2019). وتشمل قائمة معارضه الفردية: "الصمت لا يزال يتحدث" و "أثر" و "جدة" (2019)، و "آلة: آلة الطقوس"، "إثراء" و "الدمام" و "كونستلر هاوس بيثانيان" - برلين (2018) و "أطفال يام" و "أثر" - جدة (2016).

SEE MORE ARTISTS

دان روزيجارد

دان روزيجارد

فنان ومبتكر هولندي ولد في 1979م، كما أنه مفكر مبدع بما يساعده على تقديم تصميمات فنية، يستكشف من خلالها العلاقة بين الناس والتكنولوجيا والفضاء.

انظر الفنان Arrow
ديفيد ليتيلير، المعروف أيضاً باسم “كانغدينغ راي”

ديفيد ليتيلير، المعروف أيضاً باسم “كانغدينغ راي”

ولد في العام 1978م، ويعرف أيضاً باسم “كانغدينغ راي” Kangding Ray، ويعمل هذا الفنان الفرنسي في إنتاج الموسيقى الإلكترونية التجريبية، ويتخذ من برلين مقراً له، وهو مؤسس شركة (ARA) المتخصصة بالتسجيلات الفنية التجريبية.

انظر الفنان Arrow
عبد الله العثمان

عبد الله العثمان


عبدالله العثمان فنان وشاعر معاصر، ولد في عام 1985 بمدينة الرياض. يبدأ الفنان عبد الله في عمله هذا بطرح سؤال عن الحياة ودوراتها وتأثيرها على وجوده ووجود الآخرين، من منطلق أن “الفن هو الحياة”، كما يعني كذلك العيش بشكل أفضل.

انظر الفنان Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا