​كريستوفر بودر

ولد في العام 1973م، وهو فنان متخصص بالفنون الضوئية، ويشغل منصب المدير الإبداعي لاستوديو التصميم “وايت فويد” WHITEvoid، كما أنه المؤسس والعضو المنتدب لشركة “كينتيك لايتس” KINETIC LIGHTS المتخصصة بتقنيات الإضاءة المبتكرة.

​كريستوفر بودر

​كريستوفر بودر

ألمانيا

ولد الفنان كريستوفر بودر في العام 1973م، ويشغل منصب المدير الإبداعي لأستوديو التصميم "وايت فويد" WHITEvoid الذي أسسه بعد إكمال دراسته في جامعة برلين للفنون. وإضافة إلى دوره الإداري، يواصل مسيرته المهنية وشغفه كفنان متخصص في أعمال الضوء، وأساليب فنية أخرى في جميع أنحاء العالم. وإضافة إلى ذلك، يعتبر أيضاً المؤسس والمدير الإداري لشركة "كينتيك لايتس" KINETIC Lights التي تعمل في مجال تطوير وتصنيع تكنولوجيا الإضاءة المبتكرة. وعرض كريستوفر من خلال هاتين الشركتين أعمالاً وعروضاً في العديد من الأماكن حول العالم، بما في ذلك، مركز بومبيدو في باريس، ومتحف CTM في العاصمة الفرنسية باريس، و "ترانسميديال برلين" Transmediale Berlin ومهرجان الضوء في ليون، ومهرجان موتيك في مونتريال والمتحف الوطني للفنون الجميلة في تايوان. ولقد حظي الفنان باهتمام دولي بسبب أعماله الفنية التي شارك بها في معرض Lichtgrenze في عام 2014 مع شقيقه مارك للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لسقوط جدار برلين.

SEE MORE ARTISTS

أنيلا قيوم آغا

أنيلا قيوم آغا

ولدت في العام 1965، وهي من أصول باكستانية أمريكية وتعمل بأسلوب متعدد التخصصات باستخدام العديد من الوسائط. تعمل على ابتكار أعمال فنية تركز على استكشاف السياسة العالمية والتعددية الثقافية ووسائل الإعلام والأدوار الاجتماعية والجندرية في السيناريو الثقافي والعالمي السائد حالياً.

انظر الفنان Arrow
كيت سونير

كيت سونير

ولد في عام 1941 وتوفي في 2020، كان يعمل على إعادة ابتكار النحت جذرياً في أواخر ستينيات القرن الماضي، باستخدام مواد غير عادية لم يتم التطرق إليها من قبل، وقام مع عدد من معاصريه بوضع جميع المفاهيم السابقة للنحت تحت الفحص. وفي عام 1968، بدأ الفنان العمل باستخدام النيون الذي سرعان ما أصبح من العناصر الرئيسية في أعماله.

انظر الفنان Arrow
سعيد قمحاوي

سعيد قمحاوي

رسام سعودي وفنان تشكيلي من مواليد 1972م، ويتناول في أعماله التراث الثقافي والقضايا الاجتماعية.

انظر الفنان Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا