​كريستوفر بودر

ولد في العام 1973م، وهو فنان متخصص بالفنون الضوئية، ويشغل منصب المدير الإبداعي لاستوديو التصميم “وايت فويد” WHITEvoid، كما أنه المؤسس والعضو المنتدب لشركة “كينتيك لايتس” KINETIC LIGHTS المتخصصة بتقنيات الإضاءة المبتكرة.

​كريستوفر بودر

​كريستوفر بودر

ألمانيا

ولد الفنان كريستوفر بودر في العام 1973م، ويشغل منصب المدير الإبداعي لأستوديو التصميم "وايت فويد" WHITEvoid الذي أسسه بعد إكمال دراسته في جامعة برلين للفنون. وإضافة إلى دوره الإداري، يواصل مسيرته المهنية وشغفه كفنان متخصص في أعمال الضوء، وأساليب فنية أخرى في جميع أنحاء العالم. وإضافة إلى ذلك، يعتبر أيضاً المؤسس والمدير الإداري لشركة "كينتيك لايتس" KINETIC Lights التي تعمل في مجال تطوير وتصنيع تكنولوجيا الإضاءة المبتكرة. وعرض كريستوفر من خلال هاتين الشركتين أعمالاً وعروضاً في العديد من الأماكن حول العالم، بما في ذلك، مركز بومبيدو في باريس، ومتحف CTM في العاصمة الفرنسية باريس، و "ترانسميديال برلين" Transmediale Berlin ومهرجان الضوء في ليون، ومهرجان موتيك في مونتريال والمتحف الوطني للفنون الجميلة في تايوان. ولقد حظي الفنان باهتمام دولي بسبب أعماله الفنية التي شارك بها في معرض Lichtgrenze في عام 2014 مع شقيقه مارك للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لسقوط جدار برلين.

SEE MORE ARTISTS

ألكساندرا ستراتيميروفيتش

ألكساندرا ستراتيميروفيتش

 الفنانة السويدية ألكساندرا ستراتيميروفيتش المولودة في العام 1968م، تتخصص في معرفة وفهم لتقنيات الإضاءة، وتقوم بإنشاء أعمال عامة مؤقتة ودائمة تتنوع تبعاً للمواقع.

انظر الفنان Arrow
فينيفيدي مالتيبليكس

فينيفيدي مالتيبليكس

  تأسست شركة “فينيفيدي مالتيبليكس” في العام 2012م، على يد كل من وان والسميت و ديرك شليباش و جوست فان بيرغين، حيث قاموا بتنفيذ مجموعة من مشاريع التصميم المعماري والداخلي والمفاهيمي منذ العام 2002.

انظر الفنان Arrow
سلطان بن فهد

سلطان بن فهد

 ولد الفنان سلطان بن فهد في العام 1971     

 ومن خلال رسوماته التجريدية ولوحاته ومنحوتاته وأعماله التركيبية يتناول الفنان مواضيع ثقافية متعلقة بموطنه المملكة العربية السعودية
كما ويعيد الفنان سرد القصص والروايات التاريخية باستخدام الفن، وينقل هذه الروايات عن طريق وسائل معاصرة لإعادة بنائها بطابع شخصي 

انظر الفنان Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا