أميغو آند أميغو

تأسس هذا الأستوديو في العام 2012م، على يد سيمون تشوا، ويركز في عمله على الإضاءة والتصميم التفاعلي لاستكشاف ذلك المزيج الذي يجمع بين الضوء والنحت في الأماكن العامة والتجارية.

أميغو آند أميغو

أميغو آند أميغو

أستراليا

تأسست هذه الشركة في العام 2012م على يد الفنان سيمون شوا، ليكون عبارة عن استوديو فني في سيدني، وبالتركيز على النحت والتصميم. ويبدي القائمون عليه اهتمام كبير تجاه الإضاءة وإبداع الأشكال التجريبية، حيث تبرز قدراتهم على استخدام الضوء والمواد لتغيير المساحات وإشراك الجمهور من خلال مجموعات أعمالهم. وتكون المشاريع التي يصممونها في الغالب واسعة النطاق ومتطورة تقنياً، كما تحمل روح المرح في طبيعتها، ويتم تصميمها لتحويل البيئات إلى تجارب خالدة تدعو الجماهير للتفاعل معها. وتم عرض أعمال الأستوديو على الساحة الدولية في جميع أنحاء آسيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأوروبا.

SEE MORE ARTISTS

يايوي كوسوما

يايوي كوسوما

ولدت في العام 1929 وهي فنانة وروائية رائدة؛ تمكنت من ابتكار لوحات خيالية باستخدام نقاط البولكا والشباك لاستخدامها كزخارف منذ طفولتها. تعمل بنشاط على إنتاج قطع فنية جديدة، كما تلعب دوراً نشطاً في الأنشطة الفنية، وغالباً ما تتنقل حول العالم لحضور معارض لأعمالها.

انظر الفنان Arrow
روبرت ايروين

روبرت ايروين

ولد في عام 1928، ويعدّ شخصية رائدة في حركة الضوء والفضاء التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها منذ ستينيات القرن الماضي. وكان قد استهل مسيرته المهنية كرسّام، وبدأ لاحقاً في استكشاف الإدراك والضوء بأعمدة وأقراص الاكريليك.

انظر الفنان Arrow
دان روزيجارد

دان روزيجارد

فنان ومبتكر هولندي ولد في 1979م، كما أنه مفكر مبدع بما يساعده على تقديم تصميمات فنية، يستكشف من خلالها العلاقة بين الناس والتكنولوجيا والفضاء.

انظر الفنان Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا