أورس فيشر

ولد الفنان أورس فيشر في العام 1973 ويقوم بالتنقيب عن إمكانات المواد في أعماله، بما في ذلك الطين والصلب والطلاء وحتى الخبز والتراب والمنتجات، لخلق أ

أورس فيشر

أورس فيشر

الولايات المتحدة

ولد أورس فيشر في العام 1973 ويقوم بالتنقيب عن إمكانات المواد في أعماله، بما في ذلك الطين والصلب والطلاء وحتى الخبز والتراب والمنتجات، لخلق أعمال فنية متعددة ومن خلال التشوه في القياس وخلق حالة الوهم، والتوازن بين الأشياء المشتركة، يعمل في منحوتاته ولوحاته والصور الفوتوغرافية والأعمال الفنية الكبيرة على استكشاف موضوعات الإدراك والتمثيل، مع خلق حالة من الفوضى البارعة وروح الدعابة اللاذعة.
ويشارك في أعماله على نطاق دولي واسع، وأدرج العديد منها في المجموعات العامة والخاصة المهمة حول العالم. ويشمل ذلك المعارض الفردية: ""ليو""، و ""غاغوسيان"" و ""رو دي بونثيو"" في باريس (2019)، و ""بلاي"" في غاليري جيفري ديتش - لوس أنجلوس (2019)، و ""سوفت"" في ""غاليري سادي كولز إتش كيو"" - لندن (2018)، ومعرض حمل اسمه في متحف الفن المعاصر - لوس أنجلوس (2013)، ومعرض مارغريت دي بونتي في المتحف الجديد - نيويورك (2009)، إضافة إلى العديد من المعارض الأخرى. ويعيش فيشر في نيويورك وبها يعمل.

الفنانون ذوي الصلة

لا يوجد فنانون ذوو صلة

انظر الأعمال الفنية ذات الصلة

لا توجد أعمال فنية ذات صلة

About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا