أليسيو رانالدي

أليسيو رانالدي (مواليد ١٩٧٤) فنان بصري يعيش حاليا في العاصمة الألمانية برليم، وترتكز أعماله الحالية على التفاعل بين العناصر المتعارضة، بهدف توليد حلقة وصل ما بين الطبيعة والحضارة.

أليسيو رانالدي

أليسيو رانالدي

إيطاليا

أليسيو رانالدي (مواليد ١٩٧٤) فنان بصري يعيش حاليا في العاصمة الألمانية برليم، وترتكز أعماله الحالية على التفاعل بين العناصر المتعارضة، بهدف توليد حلقة وصل ما بين الطبيعة والحضارة. وتسلط أعماله الضوء على تداخل الطبيعة والفن في البناء المعماري. وقد شارك خلال مسيرته المهنية في العديد من الملتقيات الفنية الدولية في مختلف أنحاء العالم مثل: الأرجنتين ،أستراليا ،كندا ،تشيلي ،الصين، فرنسا، جورجيا، ألمانيا، اليونان، إيطاليا، رومانيا، روسيا، إسبانيا، سويسرا، تايوان، تركيا، أوكرانيا، الولايات المتحدة.

SEE MORE ARTISTS

كيم دي رويشر

كيم دي رويشر

كيم دي رويشر (مواليد ١٩٧٣) يشتهر بمنحوتاته وتركيباته الرائعة، فبعد تخرجه من جامعة سينت لوكاس في بلجيكا بدرجة الماجستير (١٩٩٦) انتقل إلى إيطاليا ليتخصص في تقنيات النحت بالرخام وقد عمل في الكثير من استوديوهات النحت لمدة ١٠ سنوات قبل الانتقال إلى هولندا.

انظر الفنان Arrow
مهند شونو

مهند شونو

 فنان سعودي ولد في العام 1977م، وتشمل تصاميمه على طرق فنية متعددة من ضمنها استخدام الحبر على الورق، والأعمال التجريبية والنحتية والتكنولوجية.

انظر الفنان Arrow
لولوة الحمود

لولوة الحمود

وُلدت لولوة الحمود عام 1967م، وبدأت حياتها المهنيّة بعد حصولها على درجة الماجستير في الفن من “سنترال سانت مارتينز” في لندن، لتحصل على عددٍ من الجوائز الدولية عن مشاركاتها وأعمالها الفنيّة

انظر الفنان Arrow
رؤية جميع
About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

تواصل معنا