الرئيسية|نور الرياض|احتفال نور الرياض
نحلم بآفاق جديدة
ينطلق نور الرياض الاحتفال السنوي للضوء والفن في 3 نوفمبر 2022 ويستمر حتى 19 نوفمبر 2022.

یسلط الضوء على
المركز 1

متنزه الملك عبدالله

المركز 2

متنزه سلام

المركز 3

حي السفارات

المركز 4

حي جاكس

المركز 5

كافد


وصف

متنزه الملك عبدالله

في متنزه الملك عبدالله مساحة شاسعة تهيئ المكان بأن يكون مناسباً لتجربة مثالية، صُممت كواحة للتأمل، ودافعاً للتحفيز الفكري والاستكشافي.



متنزه سلام

إذا كنت تبحث عن تجربة فنية فريدة مع عائلتك، فسيكون منتزه سلام خيارك المناسب هفو يثير لحظات التأمل والخيال ليأخذ زوراه في تجربة فنية غامرة في غابة مضيئة تقودهم إلى التساؤل واستكشاف مفاهيم جديدة.



حي السفارات

اتبع قصة الضوء لنور الرياض من المركز الثالث الواقع في حي السفارات واستمتع بتجاربه المختلفة! في ظل أجواء الاحتفال المفعمة بالحيوية وبحضور المواهب السعودية والعالمية. يشتهر حي السفارات بتصميمه المعتمد على الهندسة المعمارية النجدية ويضم أغلب السفارات الأجنبية في أحيائه.



حي جاكس

استكشف حي جاكس، أحد أبرز المناطق الإبداعية في الرياض، يقع في الدرعية وتحول من منطقة صناعية منسية إلى إحدى أهم الوجهات الإبداعية المكتظة بالأعمال الفنية، ووجهة أساسية للمواهب والفنانين لتبادل الأفكار في الاستديوهات الفنية. و يضم جاكس المعارض الفنية المعاصرة والعالمية.



كافد
يعد موقع كافد موقعاً استراتيجاً منذ البداية، من كونه - وادي - إلى أضخم المراكز المالية في الشرق الأوسط. و يجمع هذا المركز الهندسة المعمارية و الطبيعة و الفن والترفيه في نور الرياض 2022.


الشعار

يرمز شعار نور الرياض 2022 "نحلم بآفاق جديدة" إلى التفاؤل والثقة في التحول والتجديد المستمر الذي تشهده مدينة الرياض، و يمثل مشاعر الأمل والسعادة تجاه المستقبل وأحلامنا المشعة كالنور، ومن خلال تلك الأحلام الساطعة يبهرنا الفنانون بنور أعمالهم الإبداعية.


تواصل معنا  
يُقدم من
الشركاء
This site is registered on wpml.org as a development site.