الرئيسية|القيّمون الفنيّون|هيرفي ميكائيلوف
هيرفي ميكائيلوف

هيرفي ميكائيلوف

يقوم القيّم الفني ” ميكائيلوف ” بتقديم الاستشارات والتقييم لمجموعة إل في ام اتش بالإضافة إلى شركة لويس فيتون. وعلى مدار سنوات عديدة، عمل ” ميكائيلوف ” لـ سانوفي، وشركة بيك قروب، والعديد من البنوك الخاصة، ومستشار لأهم مقتني الأعمال الفنية الخاصة.

تخرج ” ميكائيلوف ” من مدرسة اللوفر في باريس عام 1991، وانتقل بعد ذلك للعمل في مؤسسة كارتييه للفنّ المعاصر، ومن ثم للمعرض الشهير إيمانويل بيروتين.

عمل لأول مرة كقيّم للمجموعة الفنية “كيس دي ديبو آرت كلكشين” في عام 1995، حيث كان مسؤولاً عن برنامج التجميع والمعارض للعروض في فرنسا، والبرتغال، والولايات المتحدة الأمريكية، والبرازيل، واليابان، وهونغ كونغ. 

منذ بدايته حتى الأن، عمل ” ميكائيلوف ” على العديد من المعارض الجماعية والمعارض الفردية في جميع أنحاء العالم، من بينها مشروع الذكرى 250 لهينيسي، وسلسلة معارض على طريق الحرير، والمعرض الأول للفن المعاصر في أذربيجان، واسبريت ديور الذي عرض العلاقة بين دار الأزياء الأسطورية وفنانين من الخمسينيات إلى الفنانات المعاصرات

. في عام 2011، حصلميكائيلوفعلى الوسام الفرنسي للفنون والآدابليز آنسين دو شوفاليي ديز آر إي ميتيي، من قِبل وزارة الثقافة الفرنسية، وفي عام 2015 حصل على جائزة الطائرة الذهبية الدولية في باكو.


ذا صلة
البرامج

تواصل معنا  
This site is registered on wpml.org as a development site.