الرئيسية|القيّمون الفنيّون|دوروثي دي ستيفانو
دوروثي دي ستيفانو

دوروثي دي ستيفانو

تم اختيار دي ستيفانو كواحدة من “أكثر 5 نساء تأثيرًا للمشاهدة في عام 2022” و واحدة من ضمن “أكثر 10 من القيادات النسائية الأكثر تأثيرًا في عام 2021″، وهي من أبرز الأصوات في العالم لتنسيق الفن الغامر والتفاعلي. 

تقود ” دي ستيفانو ” مجموعة من الفنانين والباحثين العالميين، بصفتها مؤسس لـ مولتن إميرسيف آرت ، ويعملون معًا في التقنية والفنون الجديدة ، كثقافيين استراتيجيين ومصممي تجارب رقمية مدهشة.

التزامًا منها بمبادئها الرائدة في تأسيس الوكالة والاستدامة الاقتصادية والتنمية البيئية، تركز دي ستيفانو على خلق مساحات للفنانين والجماهير.

يُعد دور ” دي ستيفانو ” في نور الرياض، كيقيّمة فنية للفنانين والأعمال الفنية التركيبية والإنشائية ، كما سبق لها العمل في تقديم الاستشارات كخبير استشاري لوزارة الثقافة – الفنون البصرية الفنون بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. 

“دي ستيفانو” هي مديرة فيستيفال آرت™‎ في مهرجان إن إف تي إكسبيرينس!™‎ العالمي للفنون، ومستشارة فنون وعضوة مجلس استشارية لـ سانغ.آرت في ألمانيا، ومنسقة ومستشارة برمجة لمهرجانات واحتفالات في إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية ، بالإضافة إلى كونها سفيرة للفنون والذي ساهم في منحها العديد من عضويات المجالس في اللجان الثقافية ، وعضوة الدائرة التأسيسية لمنظمة الخبرة العالمية في المملكة المتحدة، وعضوة لجنة الفنون البصرية الفخرية في نادي ديلا ليدرز بنيويورك، وعضوة المجلس الاستشاري للصناعة في دي إس إي إكسبو في أتلانتا بجورجيا.


ذا صلة
البرامج

تواصل معنا  
This site is registered on wpml.org as a development site.