2022, تأملات
الموقع

هذا العمل هو تجربة مكانية مبهجة تعزّز التعاطف والإدراك، وتؤكد العلاقات بين البشر والتعاون فيما بينهم. وبينما يستنبط الأشخاص العديد من الإيحاءات التي يقدمها العمل الفني، فإنهم يذهبون في جولة استكشافية. وعندما يرى الأشخاص كيف يتصرف الآخرون ويتفاعلون مع المعرض، ويتعلمون طريقة صياغة لقائهم المثالي.

يتألف العمل الفني من مرايا خفية ينبعث منها ضوء ملون، حيث يتم تشغيلها للتناوب بعيداً عن الاقتراب من الأشخاص. عندما يتمكن شخصان من الوقوف على جانبي مرآة دوارة، تتوقف المرآة عن الحركة وتنطفئ الأضواء، ويمكن لكلاهما رؤية انعكاساتهما. لذلك لا يتم تشغيل المرآة إلا عندما يقف شخصان معاً لاستخدامها.

تأملات هو جزء من سلسلة تستكشف العلاقة بين الذات والآخرين والبيئة. فهو يتيح للغرباء تكوين روابط اجتماعية من خلال الفهم الأساسي، ويعمل لتعزيز ثقافة التعاطف بين الأشخاص. يستغل العمل الازدواجية بين التجربة الفردية والتجربة الجماعية، حيث يتم إشراك الإمكانات الكاملة للتركيب من قِبل العديد من الأفراد، ويتم تحقيق انعكاس حقيقي للدلالة على إنسانيتنا المشتركة. إنه يتحدى الافتراضات من خلال تحويل الفعل الشخصي المتمثل في النظر في المرآة إلى مسعى مشترك. إنها دعوة للفهم الشامل في اللحظة الحالية وعيشها بكل الحواس. حيث يمكن الوصول إلى التجربة الحسية النهائية من خلال الرغبة في فهم العالم الخارجي.


ذا صلة
الأعمال الفنية والفعاليات
التذاكر

تواصل معنا  
يُقدم من
الشركاء
This site is registered on wpml.org as a development site.