RA_Artists_L1 RA_Artists_L1_m

الأعمال الفنية

يستقطب الرياض آرت مجموعة من أبرز الأسماء المحلية والعالمية في مختلف المجالات الفنية،

عرض بواسطة

More than 3 letters
معايير التنظيم للرياض آرت

معايير التنظيم للرياض آرت

يقدم مشروع الرياض آرت مجموعة واسعة من الفنانين الناشئين والمشاهير من المملكة العربية السعودية ودول أخرى حول العالم. وبمشاركة نخبة من المقيمين الفنيين الرواد والمصممين والمهندسين المعماريين لتنفيذ أعمال إبداعية في ارجاء مدينة الرياض، تتضمن السياق التراثي لمدينة الرياض وآثارها ومواقعها المختلفة التي تعكس ثقافتها في الماضي والحاضر. وتتمتع المملكة بإرث طويل من العلاقات الدولية المتبادلة، فهي تقع على مفترق الطرق بين الشرق والغرب، وهو ما سعى الفنانون إلى إبرازه في هذا المشروع. وتترأس الهيئة الملكية لمدينة الرياض بالتعاون مع وزارة الثقافة السعودية اختيار قائمة الفنانين المشاركين.

دعوة مفتوحة للفنانين السعوديين لتقديم أعمال جديدة ضمن مشروع الرياض آرت

دعوة مفتوحة للفنانين السعوديين لتقديم أعمال جديدة ضمن مشروع الرياض آرت

يضم مشروع الرياض آرت أكثر من 1000 عمل فنيّ موزعةٍ في أنحاء الرياض لأبرز الفنانّين المحليين والعالمين، ويرحّب بالمشاركات الفنية ضمن برامجه المختلفة متيحاً فرصاً فريدة للفنانين المبتدئين لعرض أعمالهم مع أشهر الأسماء المحلية والعالمية في عالم الفن.

About Explore

اكتشف الرياض

ستسهم فعّاليات الرياض آرت العشر والاحتفالان السنويان، في تحويل المدينة إلى لوحة إبداعية، وذلك من خلال نقل الفن العام إلى الأماكن التي يقصدها الناس ويتخذونها وجهات للعمل او الترفيه.

استكشف الآن

تواصل معنا

يسرنا الردّ على جميع أسئلتك، وارشادك للفعالية الفنية المقدمة من الرياض آرت والتي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك

//
إذا لم تكن سعودياً، فهل لديك إقامة؟

THANK YOU

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.

CONTACT